728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الخميس، 19 نوفمبر 2020

    سان جيرمان ورين يستأنفان محلياً تحضيراً لدوري الأبطال







    يستأنف الدوري الفرنسي لكرة القدم، الجمعة، حين يلتقي المتصدر باريس سان جيرمان مع مضيفه موناكو، ورين ثالث الترتيب مع ضيفه بوردو، ضمن المرحلة الـ11، تمهيداً للعودة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

    واستعاد الفريق الباريسي المبتعد في الصدارة بـ24 نقطة بعد سلسلة من 8 انتصارات متتالية في البطولة المحلية، بعضاً من ألوانه خلال فترة النافذة الدولية، مع تعافي نجومه: البرازيلي نيمار، كيليان مبابي، والإيطالي ماركو فيراتي.

    وفي حال ضبابية مشاركتهم أمام موناكو، فإن هذا الثلاثي الخطير سيكون الأكثر توقعاً ضد لايبزيغ الألماني الثلاثاء في مباراة ثأرية للفريق الفرنسي الذي خسر ذهاباً 1-2 ويتوجب عليه الفوز تحت طائلة الإقصاء من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

    وتبدو معاناة الفريق الباريسي كبيرة في دوري الأبطال، منذ خسارته المباراة النهائية الموسم الماضي أمام بايرن ميونيخ الألماني وتلقيه هزيمة الموسم الحالي أيضاً أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي 1-2 في مستهل دور المجموعات.

    واستعاد رين أيضاً بعضاً من طاقته خلال فترة التوقف الدولية لإقامة مباريات دوري الأمم الأوروبية، خصوصاً بتعافي لاعب خط وسطه الدولي إدواردو كامافينغا بعد إصابة عضلية.

    لذا، سيكون على ثالث الترتيب بـ18 نقطة، أن يستعيد توازنه على أرض الملعب أيضاً، لكسر سلسلة المعاناة، بعد تحقيقه فوزاً واحداً فقط من 8 مباريات قبل التوقف في مختلف المسابقات.

    سيكون بوردو الذي يحتل المركز 12 بـ12 نقطة، وخسر آخر مباراتين له، الخصم المثالي لرين لخوض مباراة شبه تحضيرية، قبل مواجهة تشيلسي الثلاثاء ضمن دوري أبطال أوروبا.

    – خلف أبواب مغلقة

    في حال الفوز الجمعة، يمكن لرين تخطي ليل، ثاني الترتيب بـ19 نقطة، والذي يواجه لوريان الأحد، الذي سيشهد أيضاً مواجهة بين ليون الخامس أمام أنجيه.

    وتم تأجيل مباراة مرسيليا ونيس إلى وقت لاحق، بسبب إصابات عدة بفيروس كوفيد-19 ضمن فريق نيس.

    وفي مباريات أخرى، يلعب بريست مع سانت إتيان السبت، فيما يواجه رينس نيم، ومونبيلييه ستراسبورغ الأحد.

    وتواصل البطولات الفرنسية اللعب خلف أبواب مغلقة، إذ لن يُسمح للجماهير بحضور المباريات في الملاعب قبل يناير المقبل، بحسب ما أعلن الإليزيه الثلاثاء.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: سان جيرمان ورين يستأنفان محلياً تحضيراً لدوري الأبطال Rating: 5 Reviewed By: Www.albuss.net
    Scroll to Top