728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 29 أبريل 2015

    الكرامة من خلال الرياضة



    تصوير فادي عناني واحمد الزير 

    الكرامة من خلال الرياضة
    يوم الاحد 26 -4-2015
    أختتمت وكالة الامم المتحده لاغاثه وتشغيل الفلسطينيين في الشرق الادنى (الاونروا), بالشراكة مع منظمة الامم المتحدة للطفوله (اليونيسيف) الاولمبياد الفلسطيني (7) وهو برنامج رياضي للأطفال والشباب في مخيمات وتجمعات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.
    جرى حفل الاختتام لهذا الحدث الرياضي في كلية تدريب سبلين في لبنان بحضور مدير دائرة التربية والتعليم في لبنان الاستاذ سالم ديب ومدير كلية تدريب سبلين الاستاذ سامر سرحان ومدير منطقة بيروت محمد خالد ومدير منطقة صيدا الدكتور ابراهيم الخطيب ومدير منطقة صور الاستاذ فوزي كساب , ومدام ملك سفيان وحشد من المعلمين والطلاب والاهالي.
    وقد اختتم الاولمبياد بمباراة نهائية في كرة القدم جمعت بين فريق من طلاب منطقة صيدا وفريق من طلاب منطقة صور ,انتهت المباراة بالتعادل الايجابي (1-1)حيث ذهب الفريقان الى ضربات الجزاء التي أنتهت بفوز فريق صور وتتويجه بكأس البطولة.
    وبعد انتهاء المباراة ألقى الاستاذ سالم ديب رئيس برنامج التربية والتعليم كلمة شكر فيها كل من ساهم في إنجاح هذا الحدث الرياضي من طلاب ومعلمين وجمهور وإعلاميين ووكالة الاونروا ووكالة اليونيسف. كما قام بشكر كلية تدريب سبلين على استضافتها الحدث وخص بالذكر مدير الكلية الاستاذ سامر سرحان, كما شكر المشاركين من الطلاب والمدربين والاداريين على التزامهم بالروح الرياضية والاخلاق الحميده.
    وفي النهاية تم توزيع الميداليات والكؤوس على الفرق الفائزه في مختلف الالعاب 
    الفردية والجماعية في جو من السرور والفرح والسعاده.



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الكرامة من خلال الرياضة Rating: 5 Reviewed By: Www.albuss.net
    Scroll to Top