728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 29 أبريل 2015

    لقاء بين الفصائل والقوى الوطنية الاسلامية الفلسطينية مع شحرور والجباوي




    في سفارة فلسطين
    بيروت 29-4-2015

    عقد لقاء بين الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية مع العميد علي شحرور مسؤول فرع المخابرات في الجيش اللبناني في منطقة الجنوب و الاخ محمد الجباوي عضو المكتب السياسي في حركة أمل، بحضور سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، وامين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات وممثلي الفصائل الفلسطينية والقوى الوطنية والاسلامية، في مقر سفارة دولة فلسطين.
    وقد اكد المجتمعون على أهمية التعاون والتكامل القائم بين الأخوة اللبنانيين والفلسطينيين وحرصهم الدائم على تثبيت الأمن والأستقرار داخل المخيمات والجوار، والحرص على ان تبقى فلسطين هي القضية والبوصلة التي تهتدي بها من اجل صون الحقوق الفلسطينية الوطنية وفي مقدمتها حق العودة ورفض التوطين والتهجير، وتحسين أوضاع الفلسطينيين وتسهيل حركة التنقل ودخول مواد الاعمار والاحتياجات اللازمة.
    وقد أثنى المجتمعون على الوحدة الوطنية الفلسطينية والتعاون القائم بين سفارة فلسطين والفصائل والقوى الوطنية والاسلامية والدولة اللبنانية على مختلف المستويات السياسية والامنية والاجتماعية.
    --

    المكتب الاعلامي 
    سفارة دولة فلسطين في لبنان
    009611844994
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: لقاء بين الفصائل والقوى الوطنية الاسلامية الفلسطينية مع شحرور والجباوي Rating: 5 Reviewed By: Www.albuss.net
    Scroll to Top